ها هوَ العيدُ قد جاءَ . أينَ الأهلُ والأحبابُ ؟
النَّفسُ ضاقَتْ بهِ . فأينَ الفَرحُ منَ العَذابُ ؟
أينَ خِـلّاني وأحبابي قَد ضاعَت صُــوَرهُم
ما بَقيَ في البـلادِ إلّا الأطـلالُ والخَـــرابُ
إنْ بَــعدوا عنّي فهُــم حُضــورٌ في القَــلبِ
عَسـاهُمْ بِالعيدِ يَبتَهجــوا وَتَلتقي الأعــرابُ
_______________________
الشاعر / بشار إسماعيل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق