Pages

فصحي عامية خاطرة مقال

Pages

Pages - Menu

Pages

2017/01/13

اكتبيني أحبك ياسيدي: بقلم عبدالواحد

اكتبيني أحبك ياسيدي:
-على موسيقى أزيز الطائرات.
-على شرف سمع دوي الإنفجارات.
-على نغم طقطقات البنادق في الحارات.
أنتِ فقط ياسيدتي اكتبيني...
أما أنا لا تلقي بالاً،،
قد سبق وكتبت "أحبكِ" ياسيدتي:
-عدد المساءات القاسيات.
-عدد أرواح من ذهبوا سدى.
-على جدران المقابِرْ.
-في ساحات الوغى.
سبق وكتبت قصيدةً خلف صورة أحد الشهداء
كان مطلعها:
خذي بيدي هيا بنا نرحل من هنا
لم يعد داري داركم، ولا داري أنا
وسبق أن رسمتكِ أيقونة حزن في يومٍ من أيام العزاء
بين ما كانوا يتلون آيات على روح الشهيد
كنت أنا في الثرى أسمع حديث الوداع بين الشهيدة والشهيد
تباً للحرب للنزال لساحات الوغى
تباً لي ياسيدتي،،
لأني عشقتك في زمن عشاق الشهادة
سحقاً للبلاد التي تجعل من الحرب عادة
إلى هنا وكفى،،
أنتِ فقط ياسيدتي
اكتبيني أحبك ياسيدي
تباً للعرب العاربة
تباً للعرب السادة
تباً لنا. . قبل الحب تأتي الشهادة.
#عبدالواحد
١٣‏/٠١‏/٢٠١٧ ٩:٤٤ م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق