... سيدى .... ( خاطرة )
-------------------
يامن ملكت فؤادى ومهجتى
فصرتِ كل شئ ودنيتى
مندهش انت من حديثى
اعلم هذا سيدى
فانا ما تعودت
ان يملكنى احد
لكنها الأقدار
ترسم وتحيك الحِيل
ماذا دهاك يا املا.. ؟!
تمكن من الحلم بلا خجل
كلماتى بالصدق ناطقة
وأمنياتى لك صادقة
سل زهور البنفسج اليانعة
سل هذا الطائر الشادى
وتلك السوسنة الضاحكة
هذا ود بلا علل
وحين تنساب الدموع
تنساب بلا ذلل
سيدى قل لى كلاما
فى الحب مقنعا
وارسم للود ابتسامة وضاحة
وأنشد الألحان وغن
وكن كالطيور الصداحة
ما عاد فى العمر الا القليل
لا تدعه يضيع
وكن نجما او بدرا
فى دجى الليل الطويل
فما عاد بالإمكان
اروع مما كان
تشد يدى على بديك بإمتنان
فتشعر الروح بالسلام والأمان ..!!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق