2018/07/03

أنا يا سيدتي --بقلم ,, نزار سالم فلسطين ,,, غزة



أنا يا سيدتي 
**********
أنا يا سيدتي
أنا لا أبحث عن 
الحُب بين الهدايا 
و الورود
فالكلمة منك قبلة حياة 
بها الروح لي تعود
والهمسة منك
نغمة تستعصي 
على القيثار والعود
ولمسة يداك تجعلني 
أعيش في عالم الجمال 
والخيال والخلود
بربك يا سيدتي ,,,,
أرسلِ لى رسالة أو كلمة 
في جريدة الأخبار
أو همسة عبر زخات 
الأمطار 
أو تذكار 
مع قطرات الندى 
على أوراق الأشجار
أرسلِ شذا عطِركِ 
عبر أمواج البحر أو 
مع التيار
أو أى تذكار يخبرني 
وكأنه حوار
أرسلِ درجات الحرارة 
أو إشارة مع النجمة من 
مدار الأقمار
لا ترسلِ مع الزهر 
فأنا رجل لا أحب 
الأزهار
أنا نزار أحب زهرة 
من أجمل الأزهار
أعلم بإن هناك مؤامرة 
بين الفواكة و الخضار
ولن أكون لغيركِ حتى 
لو نطقت الأحجار
أنتِ عندي الاستقرار 
و بكِ أشعر بالإفتخار
و إن لم تجدى ما ترسليه
أرسلِ لى 
رسالة فارغة بها نقطة 
واحدة أو غُبار 
و أنا أفسرها على 
أنها قصيدة 
عجزت أن تفسر معانيها لغة الأشعار
ــــــــــــــــــــــــ
تحياتي وتقديري
بقلم ,, نزار سالم
فلسطين ,,, غزة
الرسم بالكلمـــــات بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات