2018/08/30

انا أن عشقتك -للشاعر منذر قدسي


أنا إن عشقتك 
.....................................

أنا إن عشقتك سيدتي 
ينتهي
ضجري....!!!
وينتهي رجم الشيطان
بالحجر...!!!
انا ان عشقتك يبرق
ناظري
ويسبل رمشي في
غياهب
البصر...!!!
اتوه في لجة الأشواق
معتمرا
وينتهي على شط 
جفنك 
قدري
 وتهيم بمقلتيك
عواطفي...!!!
أنا ان عشتقك سيدتي 
لن
اكتفي
بشعر اصوغه لجمالك
من صرير
احرفي....!!!
فأنت من بين كل النساء
عشقتك
وانا بشهدك
متيم آثار عطر
اقتفي...!!!
أن تهت يوما بالهوى آثار
نبضك 
اقتفي...!!!
اني اعشقك سيدتي
فاعرفي
واعلمي
ما اختار غيرك مشرب
عذب العيون
و يصطفي...!!!
اني سقيم بحبك فهاتي
المرام
واوتاره
واسترخي على رمشي
اجعلي القلب
وسادة
وافرشي...!!!
فانت الداء سيدتي وانت
الدواء 
وانت الدفئ لخاطري
وضلوع صدري
ومعطفي...!!!
فدعي جناح الوصل
يرفرف
فرح...!!!
واتركي ثغرك يتفيئ
بغصون
مبسمي ولحن عشق
اعزفي...!!!

....................
منذر قدسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات