2018/08/26

الا انت وانا -الشاعر د . عيسى نجيب حداد-


الا انت وانا
قصتي تحمل منك عناوين الحب
تجول اروقة الفؤاد مراتحة البوح
على طياتها شفافية طفولة الكبار
تعانق همس المعاني بشهد التذوق
ما اجملك حبيبتي بدواخلها حنين
ما احلاني على ضفافك شوق لستر 
والبوح الخجول يستنظر اللقاء منا
على عناقيد الارواح لنتوه سويا معا
على براثن انطلاق للنزهات الحلوة
نتجاوز فيها كل ممنوع كون بالكون
ونتحضن شغائف اللهفات الهاربة 
نسكب خمر الحب ونسكر بالغزل
نخاطب عوالم الاحلام ونناجيها
ونرافق الليل بسهر العشاق متعتنا
ندق على ابواب البدر اسمينا بنقش
نهمس للنجوم فتتقد وتنور الساحة
رسمك يملأ المكان وروحك تترقص
كحسون تعانق النسيم حبات الورد
فيا سعادتي التي تبتهجني بوجودك
كل الاشياء بك اصبحت ممتلك لي
ازف الزهور عرائس محبتك بافراح
اهدي هديل الحمام حروف القصيد
وتغريد العصافير تبارك كلماتي اليك
وليس هناك من منازع اذا انشدتك
على مسارح القلب اغنية العمر لحن
انا هو المفتون بك يا حبيبتي اليوم
باركي هواي بلمح جميل طواعية
ودعيني ادغدغ سكون النهود حراك
واتمرس رياضة الهدوء على الخصر
هناك رسم لآه هارب لي في العيون
يمضي لي بحب الى بوابة النزهات
لنترافق على غدران اللقاءات بوحنا
لا املك سوى كأس خمر العشق لك
لتثملين حتى الغياب بين الردهات
في احضان الاحلام لنكتب خواطر 
نودعها لكل زمان تذكار منا كعشاق

الشاعر
د . عيسى نجيب حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات