2016/01/29

والليل البهيم للشاعر // محمد ابو الفتح

والليل البهيم
أهيم في وحـشتي أنا أهــيم........ أنا والـدرب واللـيل البـــهيم
رجفات بالبدن وخوف عظــيم........والفؤاد بين الــضلوع ســقيم
يناجي وحــدتي دمـع كلــيم.........أين الخل أيــن مـني النـديم
ويلبي النداء الهَــمٌ المـقــيم......... أنا من لكل هـناء الخـصـيم...

أنا النـغمـــات أنــا التـــرانـيم..........أنا من على الأحلام يُغــيم
أنا من لكل الفــراق حــميم..........هتفت كـفاك زماني الدميم
أماوقد أتــاني منــك الرقيـم.........يسطر قصتي الأنين الأليـم
ومالي ســوى الزمان غريم........أتاني بعشق ليـتركنى حطيم
أتاني وقدحواني خواء ظليم........إلتــقاني بالبشرطيف الكريم
فبرأ بالنفس السقم القديم........والجفن بات لدمعاته كظــيم
لكنه الزمـان وغــدره اللـئيم........ قد أبى وأواني دربه العتيم
محمد ابو الفتح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات