2016/02/28

أنــــــــا بقلمي المبدع ميلود صالحي2016

أنا
فارس ممتطي صهوة فرستي ...
ومازال صهيلها ينذر بثورتي ...
لازال سيفي لم يسكن غمده...
ولا زال لجامي ودرعي وعمامتي......

لست منهزما والعبرة اذرفها...
لكن الهوى يغالب مهجتي ...
جلل المنايا يستلذ قامتي..
وطحين الوغى يطلب نفرتي..
انا الفارس رغم جراحي ثابتا..
أرد رماح الاعادي على خيمتي
أنا العربي بكامل شهوتي***
جلف الصحراء دأبي شهامتي
إذا الخيل حمحمت وجدتني***
سرجتها وأمتطيت صهوتي
أشق البوادي ناشدا عزتي***
لا يردني هول دون منيتي
وحين تذكر الارزاء لي***
هانت في عيني كل مملكتي
أبيع فراشي لأكرم به ***
سائلا طرق ببابي حين هجعتي
ليس لي دون المكارم***
مانع ولا يغلو عنها الا عزتي
أنا الرجولة اليّ تشد رحلها***
ولا ترضى بديلا في حضرتي
تلك القفار يأتي كلأؤها***
إذا نزلت بساحها وحست بوطاتي
والخير يسبق الجود ديدني***
والإحسان مني يسابق نيتي
وإن عشقت أذبت جوارحي***
وألهبت نار الصبابة ولوعتي
ولي بروض الغرام خميلة***
يفوح زهرها أريجا بساحتي
أملّك في العشق دمعة حرها**
إن لم يسل فيصهر مقلتي
هذا أنا يا من تستلذ دمعتي***
لو كنت عالما لعلمتها رقتي
.................
بقلمي المبدع ميلود صالحي2016/02/27

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات