2019/11/25

(خذنوني الى عالم السلام).. الشاعر حميد الطاهري

(خذنوني الى عالم السلام)

بقلم المستشار/ حميدالطاهري

خذنوني إلى عالم السلام
كي أعيش حياتي في أمن وسلام
ضاق القلب من الصراعات والفتن
من الحروب والقتل والدمار
أنا طفل صغير أعشق السلام
أكره المعارك بين العرب
أدعوا لوقف العواصف والحروب
خذنوني إلى عالم السلام
انادي لإحلال  السلام في كل الأوطان
أكرة الحصارات التجويعية
أنامن فلسطين المحتله
من اليمن الجريحة
من سوريا الباكية
من العراق الحزنية
من ليبيا المختار
أنا من هذا الوطن وذاك
أحب السلام
أكره الصراعات بين قادة الأمم
أنا ضد التحالفات الغاشمه
ضد قتل أبناء الشعوب
ضد الأزمات السياسية
أنا من مهد المحبة والأصالة
دموع الحزن على خدها كالمطر
قتلوا الألاف من أطفالها الأبرياء
دمروا عرشها وأشعلوا بأرضها الفتن
خذنوني إلى عالم السلام
ومن كل الأماكن أدعوا لحقن الدماء
للتسامح والتصالح بين أطراف الصراع
للحوارات الوطنية بينهما
للخروج في البلدان من عهد الحروب
لزرع مبادئ الأخوه والمحبة في القلوب
لنشر ثقافة المحبة والسلام
خذنوني إلى عالم السلام
أنا العاشق للأمن والأمان
أدعو لحملة سلام عالمية
لأنشاء مجالس سلام في البلدان
لمحاربة ثقافة العنف والكراهية
خذنوني إلى عالم السلام
كي أعيش أنا وأهلي في سلام،

حميد الطاهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات