2015/12/31

انا ملكة النساء.فيحاء القطيشات

Queenromance Fayhaa Alqtishat
أنـــا ملكة نساء 
................... 
أنـــا لســـــــت كباقي نساء 
أنـــا ملهمة خيال كل الشعراء 
وفتاة أحلام العاشقين والأدباء 

ترنم بي جرير والمتنبي بالفيحاء 
قال يامن ملكت الهوى بالحياء 
يعشق نسائمك أهل الحضر والبيداء 
حين يتمايل خصرك كالاوزة البيضاء 
سبحان الذي أوحي باسمك للحرة الغراء 
الفيحاء يهواها قلوب الملوك والأمراء 
وغنى القمر تراتيل العشق عند اللقاء 
لا يا سيدي أنـــا لســـت ككل نساء 
أنا أُنثى من جلدة أم البشر حواء 
على الطبول تراقصت كاليمامة الزرقاء 
إهتز لها قلوب رجال كالخلخال بالإطراء 
أنا أُنثى عانقت بكبريائي قبة السمــاء 
وهمس أمير الشعراء في كل مساء 
يا فواحة : أسقني من رضاب بلا عناء 
كي يثمل كأسي صيفا وشتاء 
إسقيني ما طاب من خمرك الرمضاء 
لاجلك ترك الهوى فلم يعد له دواء 
أنـــا لست كباقي نساء 
أنا لحبيبي ولا لأحد سواه يستحق الوفاء 
أنا أُنثى لا يمتلكها الجميع في البغاء 
أنا من دان لي الهوى والعاشقين بالولاء 
وشدو البلابل تغرد بإسمي زينة عصماء 
قالت أنثري عبيرك بوجداني يا درة النساء 
أشرقت الشمس من ثناياك بكل زهو وخيلاء 
أنـــا لست كباقي نساء 
فأنا الشمس والقمر أنير الأجواء 
ليس فخراً إنما كبرياء أنوثتي دء وإبتلاء 
عانـقت السـماء لأنني حرة غراء 
..........................................
بقلمي 
ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات 
حقوق النشر محفوظه
31 / 12 / 20
15

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات