2015/12/29

(((مشغول أنت))) [بقلم: ‫#‏أستاذة‬ ـزكية محمد أبراهيم أبو هلاله]

(((مشغول أنت)))
لا ينشغل بالك في بعدك...
ادري أنت بعيد لكن قلبي ما زال ينبض بين يديك..
و انت طول الوقت شاغل البال والتفكير بحبك..
مهما بعدة المسافات بين روحي و روحك ......

تبقى دقات قلبي تناديلك....
وانا من قلبي بهمس بدعوات تحميك ...
اخاف عليك من مكروه يصيبك...
من تحكيني دموعي تنزل مشتاقة لك...
مشتاق والشوق حارق روح حبيبك...
وينك أنت أنا بل ساعات انتظرك ...
والدقيقة تمر كأنها دهر في بعدك...
تصدق أنا كرهت الدنيا في انشغالاتك...
لا تخليني أكثر أحتاجلك...
وأحترم أنت مشاعر مشتاق منتظرك...
أختصر حروف شوق وأقول لك...
أنا هي من تشعر باليتم في غيابك...
أحبك جدا فلا تحرمني من وجودك...
أصبحت كل رغباتي أنا ان ابقى معك....
أنسى أنا الوجود بنظرة من عيونك...
سعادتي ترسم في حديثك..
وحزني يكتب في صمتك...
ربي ما يحرمني من لذة غرامك ....
[بقلم:
‫#‏أستاذة‬ ـزكية محمد أبراهيم أبو هلاله]
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات