2017/01/24

حصيلة سجال في الرابطه السبئيه لأمراء الشعر العربي خاص بتعدد الزوجات للشاعر عيسى العزب

حصيلة سجال في الرابطه السبئيه لأمراء الشعر العربي خاص بتعدد الزوجات بتاريخ 12/1/2017م
ماذا نويت أيا حبيبي معذره
اولست مملكة الفؤاد الساحره
بل أنت ْملكي صرت ملك الذاكره
ففهم رعاك الله إني ناذره
أنايا منايا كل عمر ساهره
ارعاك لا تجرح فؤادي تقهره
مهلاً فأنت العشق أنتي الطاهره
فلك المحبة كلها يا ماهره
ما لي اراك تقول قولاً بعثره
قف يا حبيبي لا تزيد الثرثره
كل النساء أمام حسني مسخره
وانا الوحيدة في الجمال موقره
فقنع بحسني أنت وحدك ناظره
أنا ملك روحك قلبي لا لا تنحره
أولم يقال أن التعدد مغفره
وبهي يزيد الرزق يابنت عنتره
وأنا فؤادي في الغرام متيما
وأريد أن أرويه سحر السامره
يا أيها الخل الوفي اما ترى
اني بنار الشوق ابقا غايره
وانا احبك بل واهوك فكن
عندي انا وحدي فإني كوثره
انا اعشق التعدد سراً قالها
ربي لعبدي أربعا لا مفخره
انا بالغرام حقيقة متطايره
وجمال حبي من سيطفي ماطره
لا تتركيني ملك نفسكي إنني
أهوى النساء فيا لها من مقدره
#ابو معتز عيسى العزب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات