2017/01/27

‏محراب الشموع المهندس الشاعر باسم محمد


‏محراب الشموع
--------------
اليك المشتكى من همي ‏وفراق الاحبة من حولي...
هل رحلواكلهم وبقى الدم ينزف من قلبي...!!
أعلم...؟!
أن هناك شخص أن يشعر بآلامي ...
ولا يشكو همي إليه وبعدي ويسمع همسي....
أمسك بيدي وارجع الى قلبي
‏انت حفظت أمنياتي من الموت...
قصتنا حين بدأت انتهت...
حين تهب قلبك لشخص لا يقدرك...
تدرك أن الحب عذاب جميل..
كنت أشعر بوجودك حولي تطوف بين أجزاء البيت...
لكي لا يسمح لعيني ان تمطر حزناً...
إليك المشتكي في كل هم..
‏كنت أظنك جبل الأمان الذي أعفوا تحت ظلاله...!!
وأنك الإنسان الذي لن يتركني وحيدة...
كنت اراك قلقاً متى أكون قلقاً...
كنت أظنك داخل قلبي وذراعك تضم جسدي...
دون ان ادري ان القدر حطم القيد وفرق الجسد....!!
‏كنت نبض أنفاسي و تمسح الدمع عن عيني...
وتصل بسرعة قبل أن تلمع الدموع فوق محراب الشموع.
وهبتك قلبي...
وحطمت القلم من يدي...
ونزف الجرح بعدان كان البريق يحلو نغمي...
وحسن خدي رمز شهدي...
كان القلب بك يتجدد...
والآن بفقدك القلب أغرس الحب في الصحراء...
عسى ان تشجر في الغد وتتورد....
••••••••••••••••••••
المهندس الشاعر باسم محمد
....................................
الجمعة20/ 1/ 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات