2017/01/28

عاتبتني دون بكاء == للشاعر وهيب عصافر ة

عاتبتني دون بكاء
...........................
عاتبتني دون جفاء
عاتبتني دون استأذان
رحلت دون عناء
وتركت حبي لها دون دواء
وقتلت كل شيئ في ذاك المساء
بربك هل يجدر بك ان تقتليني دون ان تعاتبيني 
...........................................
عاتبتني دون بكاء
وعيناي يملؤها الوجع والامال
وسفينة الشوق تاهت في ذاك المساء
ودفاتري تبللت من ذاك البكاء
لا تعلمي حبيبتي بانك انت كل البكاء
أم أنك تريدين عتابي دون حياء
عاتبيني
مزقيني
بعثريني
لكن لاتنكريني
لا تنكري حبا عاش بين حنايا هواك بلا عنوان
لاتنكريني ما دمت انا عاشقا لك من غير النساء 
....................................................
عاتبتني دون بكاء
ولم يبقى لي غيرك من النساء
دموعك هزة مآقي العيون دون بكاء
كيف تبكين وانا عينيك في البكاء
كيف ترحلين وأنا حياتي لك وبك تزهرين
يالك من أمرأه حمقاء !!!!!!!!!!
تودين قتلي وكنا في ذاك المساء
عاشقين دون استثناء
وهل يكون استثناء في اهات الحب المجنون
دعوتيني بالمجنون وهل تحلو الحياة دون جنون
سطرت حروفي فكيف تكون حروفي دون امسياتك وغرامك
دون عشقك وجنونك
كيف ....... لا
وانا رهينه بين جفونك
كيف ......لا
وانا سيدا بين عيونك
كيف ......لا
وانا لاشيئ دونك
كيف ...... لا
وهل تحلو حياتي دون شجونك
دون غرامك
دون جنونك
دون مداعبت خدودك وسمفونية حروفك
لاتتوجعي فوجعي لايحلو دون رجوعك
لاتتألمي فألمي لايبرأ دون عيونك
دعيني اسطر غرامي وعشقي بين ربوعك
حتى يأذن الله لنا باللقاء في عيونك
أو اموت بين جفونك
ادعوك ربي بأن احيا لها حتى تنظر في عيوني
لعلك تدركين كم اعشق الموت في عيونك
سأرفض العيش أذا ما اقمت مملكتي
على حدودك
وأرفض العيش أذا ما موت بين جفونك 
..............................................
**********،،
وهيب عصافر ة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات