2015/08/26

الحلم يرجع بعد رحيل --- للشاعر / ابو رؤى قاسم الدوسري

الحلم يرجع بعد رحيل
والحب ينادي
الفرحة طول العمر
احببتك انت كنت أصيل
وعشقتُ عليك ...

طول السهر
وحملت اليك احلامي
وعزفت اليك أنغامي
وطربتُ بصوتك ياعمري
من دونك تعرف ياعمري
ينفذُ عند كل الصبر
لا،،،لا ،،،،لا ترحل
لا ،،،لا،، لا لاتزعل
لا،، لا،،، لا تسأل
كيف اصبحتُ مدمن فيك
انت الغالي،،،ياعمري
انت الحالي ،،،ياعمري
انت خيالي طول العمر
في حبك كنتُ انا السلطان
في حبك كنت امير الجان
كنت في حبك ثورة عشق
تتفجر كالبركان
لا ،،،لا،،،لا
لا ،،،لا،،،لا
لا تتركني في ليلتي حيران
انت الرجل العاشق
انت حبيبي ،،،الأنسان
قلبك يحمل ذكرياتي
قلبك يحمل آهاتي
يحمل كل كلماتي ،،،
حين نطقناها
وهمسناها،،،في الطرقات
ياأغلى من روحي اليَّ
ياأغلي من نفسي عليَّ
انني عاشق ولهان
اتحدى في حبك كل العالم
وانا من اجلك احارب كل العالم
انت حبيبي،،،
في حبك اصبحت اكتب شعري
في حبك عشت لو تدري
ملكةٌ في قصر السلطان
ابورؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات