2015/08/28

علميني كيف انساكٍ للشاعر السيد العبد

علمني كيف أنساكي
وكيف أنسا هواكى
كيف انساكي وأنا ممزق ألإشواق...
كيف انساكي وانت كوكب درئ
حملني إلي الافاق
كيف أقتلع جذورك من ألإعماف
وأنا معذب في غيابة الغسق
فأجبيني ياسيدتي
كيف أنساكي وأسطر كلمات تحمل
ذكريات العناق
لقد انهار كياني وتحطم قلبي
وعشت وحدي أبكي زماني
لم أشكوا ضعغي
ولاكني أشكوا مدمعي إلي من ابوح أسراري
قولي لي كيف أنساكي وانا أغزل
من خيوط الشمس ثوب آلامان
كونت أبحث عنكي بين قنديل النجوم وبين مدارات الافلاك
حينما اراكى يتوقف النبض الى ابعدحدود
واهزى بالهزيان والغثيان
انا يا سيدتى
من توجكى بملوك الجان
وكتبت عن حبنا اسطوره
يرويها الزمان انا من جعلكى فى الشعر غرام
انا من توجكى بتاج الملكه
هاميس ملكه الحب والسلام
كيف تهجرى عشقى وحبى
وتتركنى اعيش العمر فى غمام
بقلم الشاعر السيد العبد
عرض المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات