2017/03/25

عتاب الأحبة،،عبدالمنعم عدلي،،مصر

عتاب الأحبة،،عبدالمنعم عدلي،،مصر
حبيبتي
بلاش العتاب
بلاش الحساب
تعالي حبيبتي
وإنسي ال فات
كان بنا ذكريات
حب وغرام وإنسجام
كان بنا عهد الأيام
حبيبي
أعاتبك وأحاسبك
علي مر الأيام
وجرح قلبي 
في ظلام الأوهام
خنت عهد الأيام
ألم تخونني
أ لم أراك من
وراء الشرفات
ألم تقبلها
ألم تحتضنها
ألم يختفي نجمنا
في ليلة ظلماء
أجبني 
أأكذب 
أم أدي البلاء
حبيبتي
ألم أكن بشرا
وقد سول لي الشيطان
وهيأ لي لحظات الغرام
لست أنا ببدر ولا رسول
بل كنيتي إنسان
حبيبي
أسكت وأصمت عن الكلام
فاإنك خائن لعهد الغرام
أنت عاشق جسد
وأنا عاشقة روح
أليس هذا وئام
إبعد عن الغرام
فسلطانك شيطان
ألم تكن من قبل
عاشق الأرواح
ألم تعلمني 
أن الجسد فان
والأرواح تتلاقي
في السماوات
علمتنى الغرام وأحببتك
وهيأت لي الطرقات
فكيف لقلبي أن
يعيش في أساطير الأوهام
إبعد ..... إبعد عني
ودعني وجراح قلبي
عل قمري يعود
وينير لي الطريق
أو تشرق شمسي
في النهار من جديد
إبعد...إبعد ولا تنيا
في الفراق
فلم يعد لي قلب
قادر علي العفو 
وقد أنهكت وعد اللقاء
بقلمي عبدالمنعم عدلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات