2017/07/19

،،،،،وجعي يثور،،،،،،،،شعر الاستاذ / كامل بشتاوي

،،،،،وجعي يثور،،،،،،،، 
وجعي يثورإن هممت لأذكرك
فهل تراني قدعشقت مبسمك
وهل تراني في الفيافي سائحاٌ
وأنا الشهيد في زوايا مدمعك
ماذا أصابك كي تغادر مهجتي
في القلب نبض مايزال يتبعك
ماذنب قلبي إن استظل بظلك
وهوالشقي والحرير مضجعك
ربي الكريم والرحمن في العلى
رغم الجحودقد سقاك وأطعمك
ماذايفدك إن اغتصبت مهجتي
ومهجتي تهدي الدماء لمهجتك
وأنا الذي جعلت قلبك مسكني
وأنا الذي عانقت صبحاً يشبهك
لن تستقر في المنافي مشاعري
حتى تقبل في الصباح مشاعرك
عز اللقاء ودمعي يجرح مقلتي
والريح تشحذ سيفها كي تقتلك
والبحر ذئب لا يبالي بمصرعي
وأنا الذي مارمت يوماً مصرعك
كالنور وجهك في زوايا خيمتي
وأنا العليل وبلسمي من منبعك
جسدي هزيل كالأغصان ينحني
والحرف يشدو والقصائد مرتعك
قلبي الذي أهداك ألف زهرة 
يهدي الفراش عطره كي يتبعك
إن كنت تنوي أن تغادر مشربي
فمن الذي سيعود ويملأ مشربك
كامل بشتاوي15/7/2017

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات