2018/02/18

قل له انا انتظر -- محمد النعماني/ العراق

قل له انا انتظر
**************
عُد ولدي الغربه عذاب
عُد حبيبي قلبي ذاب
ها انا..........انتظر منك الجواب
اما تذكر.. ? 
لِعًبُك.. اشياءك المكنونه في صدري حبيبي
اما تذكرني.. حناني ..واخوك
اما تذكر يا مثقف كم معلم علموك
اما تذكر.. ?
لك كم خِلّ عزيزي صوّروك
انا في كل صباحاً ومساء
ادعواا ان تٲتي سريعا ولك منّي الرجاء
ها انا.......
صفصافةٌ شاحبةً في غيابَك
اما تذكر.. ً?
دجلة الخير.. فراتي....والرياض
في كفوفي من دعائي...... 
عشعش العصغور في كفّي وباض
هذه بزّتك البيضاء..عمري والدفاتر
واقبّل منك ودّي حتى اعقاب السكائر
عُد....... حبيببي لا تكابر
انا من دونك ظلّ وخيال
اما تَعلم.. ? 
ان اذا نام المثقف.............
استيقظ الدجال هل هذا حلال? 
عد حبيبي ..........كفى بعداً وفراق
انا نبض القلب مني اسْمعه
حين ينبض......
ياحبببي يا عراق. .......يا حبيبي ياعراااااااااا ق

محمد النعماني/ العراق
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات