2018/12/19

ساكنة ♥ أجمل ♥ عيون ♥ا.د/ محمد موسى

 ساكنة  أجمل  عيون 
ولما كنت أنا أطيل النظر لعينها
ضحكت هي وقالت لي من قلبها
وتسأل أعشقتها أم عشقت عينها
فأضحك وأقول أجمل كلام لها
وهل هذه العيون تسكنها غيرها
أم هـذه العيون هي فقـط عينها
 
وتنظر لي وتقول يا بخت عينها 
فأضحك أنا لها من جميل قولها
وأعود لأتغزل في جمال عينها
وأقول لها شــــعراً يُفرح قلبها
وتقول لي أني أناَ من سكن قلبها
ولم يسكن أبدا غيري أنا بعينها
وتقسم لي أنني أنا فقط حبها
وبعد اليوم هي لن تهجر عشها
وتقول لى ضمني لأسمع قلبها
فأضمها فإذا قد غارت عينها
وتسألني ضممتها وتركت عينها
أقول ألم تسكن عينها بجسدها
وحقا لا أشبع مـــن النظــر لها
ولا من الإقتراب منها وضمها 
أدخل مكتبي لأسجل لقائي بها
فإذا القلم يأبى البعد عن عينها
فأقوم لها وأعيد النظـــر لعينها
فتضحك لأنها تغار من عينها
وتقسم أنني أول ساكن عندها
وأخـر سـاكن يكون في عينها
   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات