2016/04/26

ما أقساك بقلم ياسمين سعد

( ما أقساك )
ماظننت يوما أنني سأكرر ذلاتي وأخطائي
مع الأيام
وظننت أنني رغم ضراوة الحياة وقسوتها لاأقهر
وأنه لا تغويني ولا يحركني قلب من بين قلوب الأنام
وأنني العنيدة لا تحطمني الليالي الثقال
ولاتبكيني ..وان دنا الحب ابتعدت وقلت يالها من أوهام
كيف غزوت الفؤاد مستعمرا وأين حراسي
من قسوة وكبر وعند ورفضي المستميت للاستسلام
كيف تسللت وأسرت الفؤاد فما عاد قلبي
وما عاد يرضيني وتركني وأعلن الرحيل وهام
ماذا فعلت لتبقيني عاشقة لنور عينيك
لهمساتك لنبض قلبك ونبرات صوتك أنغام
ماأقساك
كنت حلما راودني في الصباح قبل المساء وفي الخيال
كنت عهدا أقسمت بيني وبين نفسي أن خيانته أمر محال
كنت لي قلبا حنونا مالي أداري دموع عيني وخيبة الآمال
ماأقساك
أعترف لك صدقا ماكان لي سواك
وعرض علي قلبي قلوب العالمين
وما سكن الفؤاد وعشقه إلاك
لاادري لما أحببتك ولما أنت
ألم يكن لك ضمير عن خداعي ينهاك
ماأقساك
إرحل فإلى الأن لاأصدق أن الغدر عيناك
وأن العالمين لو أقسموا علي جحودك
ماصدقت غير قلبي المحب الهائم في سماك
وأردت أن أصدق أنك قدري الجميل
وأن جل حلمي في الحياة أن أراك
يهون الوفاء في زمن الغدر
أيا حافظا لكتاب ربي حطمتني. . ماأقساك
بقلم
ياسمين سعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات