2016/04/29

فراشتي بـ قلمــــــــــ محمد عبده ــــــــــــــــي

فراشتي
.............................................................
# أنا ..
أنا الذى روحه تعلقت بين الدارين...
وإنقطعة بها السبل فلم أعد أدرى.. !...

إن كنت حيا أم ميتا أم بقايا أنفاس تحضر..‫#‏أنا‬ ..
الذى عاش الحياه ينتظر أوهام فى خياله ليس لها أثر..
وحلمت بأن أصنع جنه على الأرض..
ونسيت أننى أتعامل مع بشر قالت فيهم الملائكه..
لربها أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء..
وكأن الغدر من طبع البشر...
فــ يا أسفي على دنيا يلتقى فيها الناس على مصلحه ...
وعندما تنقضى تدار الوجوه وتنكر اللقاء..
ولو كان منذ لحظه أأأأه من وجع غدر..
جاء من الذى كنت تطعم فاه وتيسر له كل السبل..
أأأأه وألف أه من كل نفس نخرجه على هذه الأرض ...
والغدر أصبح الصفه التى يجيدها كل البشر..
فـ يارب عجل أجلنا فطعم الحياه لوثه سوء أخلاق البشر..
فإن لله وان اليه راجعون.. !
على دنيا أصبح فيها طيب القلوب غباء ..
والحب ضعف وزل وهوان والمعرفه بين البشر لمصلحه..
والابتسامه التى يبتسمون لك بها يأخذوا عليها ثمن..
وينسى المعروف....
الذى تقدمه والانسان الذى حمل قلب ليس له ثمن
بـ قلمــــــــــ محمد عبده ــــــــــــــــي .. /\

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات