2016/05/31

نا لن اعود اليك .. للشاعر زين صالح /بيروت لبنان


انا لن اعود اليك ...
استرح من عناء الحب ...
لم يعد لنا في الهوى ...
بقاء ...
كنت اوصيك بقصة حبنا ...
وتصون حكاية عشقنا ...
التي طالت حدود ...
السماء ...
وتستهتر يا هذا ...
أنظر ماذا فعلت ...
ماذا جنت يداك ...
حل علينا كل ...
البلاء ...
أدميت قلبي ، وخنت حبي ...
ما هذا الدهاء ...
وقلت هذا ما شئت ...
وهذا أنت ما تشاء ...
حولتني في الحب ...
ضحية غدر ...
حولتني الى أشلاء ...
قاتلك الله ...
ما هذا الغباء ؟
الم نكن للحب ؟
لبعضنا ، لحكاية حبنا ...
وحلاوة عشقنا ...
اوفياء ، بكل الوفاء ...
لا تسترحم ...
خفف عن نفسك ...
الألم والنواح ...
خفف عن نفسك ...
البكاء ...
أضنيتني بالعشق ...
كنت عظيما في البداية ...
كنت نبيلا من النبلاء ...
كنت حبيبا في الحب ...
من العظماء ...
كنت اريدك.حبيبا ...
في قصتي ...
عشيقا عند الانتهاء ...
لا اريدك بشرط ...
نبيا من الأنبياء ...
يا عدو الحب ؟
اذهب وأرم القمر ...
بحجر ، ارشقه ، كلمه ...
حتى تمل ...
مجنون انت ...
يا من تكلم نفسك ...
بليل الرجاء .
للشاعر زين صالح /بيروت لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات