2016/07/04

اهديتك عمري بقلم الشاعرة فايزة احمد



اهديتك عمري وزينته بحبي لك ياصدفه اقداري.
هي انتي حبيبه قلبي ساهرك وأنتي الملكه فيه طال الوقت ام قصر حال الزمان او الظرف فلن يكون حبي وعشقي لغيرك فأنتي وحيدتي
..(كوني بخير)فان الصبر جميل..
طال انتظاري وعاد النبض إلى قلبي طال انتظاري وعادت الروح لجسدي طال انتظاري وتكحلت نواظري بهمس صدفه اقداااري
طال انتظاري وسكنت روحي وانتظم نبض فؤااادي طال انتظاري وتزين بظهورك مسائي
نظر عيني يامنى روحي..
(حروف قصمتي لصدفه قدري)
بغيبتك اصبح الروح ساهرا لهما يخرجه-ناي قلبي الحنون لا ناي العود والقصب..
بواطنه..بين حنايا صدري ففيه حرقه اللهب..
هنا نار بفؤادي ساهرك من ايام بات عذاب البعد يوقدها..هو شوقي وحبي إلى نور وجهك لانار من الحطب..
مولاتي ياجميلة الاسم يامن تتحدين الظروف والبشر لاجل حب نقي حب ساهر حب عذب كله وفاء ونقاء وعهد ووعد
اهديك بهذا اليوم شوقي وانوار الأمل وعطر
ساهري مجدد بالعهد حتى فناءالعمر
ارسله اليك وهومزين بعشقنا وجنون حبنا
انثاي انا ساهرك ان الذي نقشت اسمك على جدران قلبي وكتب هوملكك ياصدفه الاقدار
حبيبتي وملكه عمري هو الحب هو العشق
هوالعهد هو الوعد هو النقاء
حبي وعهدي بكل يوم لن يثنيني شئ
كوني بخير لاجل حبنا مهما طال الوقت والانتظار ..سيده قلبي اهدتيك عمري
وزينته بحبي وعشقي ياصدفة اقداااااري..
السااااأهر الحنووون...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات