2019/07/28

تائه أنا.. ام شيماء شيماء

تائه انا
بين الحرف واللجوء
بين السجن والمكوث
ماجف القلم
ولا عقم الحرف إلا فيك
فقد روادني اليقين
أن المحاق آفل
و الضياء ساطع
وراودني الشك اني..
على عتبة حاشيتك مقيم
يرفضني الاستطان
يستدعيني الرحيل
وبين إستعجال اللقاء والفراق
أستنهض الروح
من تراب المدافن
أرقع الأنا
بنبض زهيد
أنفاس مبحوحة
من على ناصية الاعدام
أعدمتني ..وأعدمت شراييني
فكيف بي  إذا أعدم الحرف فيك
أيا سيدة الثرى
وعنفوان الثريا
إرحمي ..حبيسا..
أثقله الهوى
أنزفه اللقاء
أعدمه الانتظار
من على مقصلة روحك
أشفقي على قلم
هجره المداد
جف ريقه
 في ثناياك يحتضر
سيدتي وسيدة حروف الهجاء
ألا تدري
انك ارسلتني لحقبة الماضي
أعيش حاضره بثوب التحجر
ميت انا إلا من...
 نفس يرتادني
مشاعر بكماء
تقتات من قلبك الأصم
ويح قلبك ذاك وقلبي أنا
تشابكت دروبنا...
تناغمت الهمسات..
وعلى موعد اللقاء كل شئ مات
في بحرك تائه أنا
والحرف تائه مني عقيم
لا القلم طاوع الورق
ولا الورق كان مطيع
تائه أنا
بين الوصل والحرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات