2016/12/19

يا رب..... بقلم الأستاذة نهى عمر

............يا رب...........
أيواتيني الفرج يوما ??
أدعوك يا ربي
بإيماني بك
بيقيني
لِدربي تَهديني،
ربما يحصل زلزال أخضر....
وجحيم العسر،
يغادر شواطئي الثكلى...
وغيوم الأمن تغسل العتمه. 
عندما يَنبَلج فجري...!!
لعل أوردتي تبكي فَرَحا
بِسُطوع الشمس،
الأقوى. !!
كتبت بقلمي بتاريخ. 12/6/2016. نهى عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات