2019/09/08

أحلم بغد دون لقاء -- الشاعرة ناريمان معتوق/ لبنان

أحلم بغد دون لقاء/ناريمان معتوق

أردت أن أخيط جراحاتي
وحيدة أنا دون ملامحك
التي عانقت ظلي يوم رحلت
تعبت حكاياتي وأنا
دعني أكتب وحيدة
عن آلامي تلك....
التي سببها لي
غدرك
وبعادك
ورحيلك
دعني أمسح عن مرآة أحلامي
حزناً تغلغل فيها بعمق
لحناً حزيناً تسرب إلى دمي
ساورتني الشكوك يوم بعدت
ونطقت بعض كلمات الفقد بقهر
وهمست لك الحروف
لآلامي المجد،
لأحزاني الصفاء،
لعيوني الدامعة أسراب حمام،
لتلك الليالي التي...
أذابت جليد أيامي
ألف سلام
لعيوني المشتاقة للغزل رحلة وسفر
تعبت أنا...
نعم حين بعدت
سافرت أحلامي إليك
حملت طيفك بحب
ركضت نحوك بشوق
وكتبت بأحرفي خرساء
كلمات أرسلتها بشوق لغائبي
هتفت....نعم
أنك ستأتي يوم الوداع
يوم تساقطت دمعاتي على الماضي الحزين
أتذكر....
يوم كتبت على صفحاتي
كم أحببتك
نعم أحببتك...حد الجنون
فكنت أنت هناك....وأنا قابعة وحيدة
في منتصف طريق العذاب
أحلم بغد.... دون لقاء
(أحلم بغد دون لقاء)

ناريمان معتوق/ لبنان
7/9/2019


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات