2019/09/08

دموع صمتي بقلم أم شيماء شيماء

دموع صمتي تكتبك قصيدا
ودموع فرحي تنشدك نشيدا
لاشى يتلبس حرفي غيرك
لا أحد يسكن قلبي الا اياك
عيناك نهاري
قلبك محرابي
ليلك تراتيل صلاتي
ان أمطرت سمائي ...فبهمساتك تكون
ان أزهر ربيعي......فبعطر ازهارك يكون
للفؤاد....انت السلوى
قولي لي ....كيف في بعدك ارتاح
وبقربك ....لا يملني الاشتياق
انا وانت
كلمة لحكاية...ابطال لرواية
ما همي إن قالوا عني
في هواها شريد
يعانق الليل وحيدا
يتوسد الطيف
يقتات الهمس
ماهمي إن قالوا عني
عقيم إلا في دنياها مزهر
كفيف إلا بعيناها مبصر
غريق إلا ببحرها مبحر
سواح في دنياها ولا غيرها معتنقا
قولي لي
هل هذا يرضيك
ويضيع نبضي فيك
يأخذني الشوق إليك
بروحي أراضيك
أفديك... أمسح الغبن عنك
أعانقك
عناق المغترب لتراب الوطن
الناجي من سياط الضياع
أعانقك كما السجين لحريته
قولي لي
كيف السبيل للقياك
شيعت لك مراسيلي
راسلتك كتاباتي ومواويلي
مع الغروب رسمتك نجمة في الأفق
ومع الصباح شمس ...وانا أحترق
أحترق بلهفة الشوق لك
من أنت يا من ...
بسمائي صرت غيمة
تمطرني الحنين
وبأرضي زهرة ياسمين
وبقلبي ملكة تقيم
من أنت يا سارقة النبض والوتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات