2019/04/27

يا زينبي فارحميني!!شعر / عبد الكريم قاسم ابن الدار

يا زينبي فارحميني!!

سَرَقْتِ قلبي بِحُبٍّ ساحِرٍ وأنا *** من فَقْدِ قلبي فلا أَعْنِي لدى الخِيَرِ!

هل كنتُ أُذْنِبُ من إِسْكانِ حُبِّكِ في *** أَعْلَى المَكانِ بقلبي كان مِنْ دُرَرٍ؟!

إليكِ أَشْتاقُ طُوْلَ اليوم وا أَسَفًا! *** وذُبْتُ في حُبِّكِ الشُّهْدِيِّ فَاعْتَبِرِي

أنا أَسِيْرُكِ ما لي حِيْلَةٌ نَفَعَتْ *** سِوَى خُضُوعِي لِحُكْمٍ مِنْكِ مُغْتَفَرٍ

ذاكِ الخُضُوعُ صَلاتِي وَهْيَ واجِبَةٌ *** فَرَفْضُها في حياتي أَجْرُها سَقَرِي

أنا فريسةُ حُبٍّ أَمْرُهُ عَجَبٌ *** في الليل يُوْرِقُنِي مِنْ دُوْنِمَا ظَفَرٍ!

وفي النهار أرى نفسي مُعَذَّبَةً *** بغير ذَنْبٍ...! أنا في منتهى الحِيَرِ!!

جِسْمِي يُصَابُ بِحُمًّى لا طَبِيْبَ لها! *** يا زَيْنَبِي فارْحَمِينِي! كنتُ في ضَرَرٍ

وَاشْفِي مَرِيْضَكِ وَهْوَ الآن مُقْتَرِبٌ *** من المَماتِ بِحُبٍّ غَيْرِ مُسْتَتِرٍ!!

شعر / عبد الكريم قاسم ابن الدار

٢٦ /٤ /٢٠١٩م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات