2019/08/23

من أنت--بقلم أم شيماء شيماء

من أنت
انا التائه في دروب الرجاء
الثمل من ويلات الكرب والعزاء
انا العاجز رغم زفرات النفس
وقوام القد وكمال الجسم
انا المبعثر في طيات الضياع
والجائع في وطن الضباع
امشي مكسور الرجاء
مطأطأ الرأس بوجود الكبرياء
انا المهزوم في ذاتي وعشيرتي
يغشاني الظلام في وضح النور
ويعتم نوري في اطياف السراب
انا الصامت الصائم عن لغوالكلام
المنعزل عن وسوسة الناس والبشر
يقولون عني شريد اضناه العراء
قليل حظ يستغيث يفتقد الاوفياء
مسكين تقاذفته الدروب ..
اسفت لهم ولما يسكنهم الهم
جاهلون متغطرسون كانهم ليسوا بشر
بالفساد طغوا...باللغو عثوا
اعتنقوا السفالة ..ما دروا
مصيبتي عندهم عظمت
ومصابهم عندي هلاك
انا ذاك المتفرد بروحه في الظلام
يلف الضعف برقائق الامل...والاتزان
طلبي ليس لهم...ولغير الله لا اتضرع
اسكب فناجين الدعاء...وباسم الله
اداوي علتي....اعطر روحي
وباليقين اؤمن .....
أن الهوان داء
الجهل قبر 
والاخلاق لمن لا يكسبها جحيم
يحدثني الأنا بزينة الحياة وبهجتها
وأني بدوية من عصر البدايات
لا تزهر في معابري الرايات
تراه يغويني وللرجاء ينسيني
مافقه اني امقت سقم الانا وجبروته
واني فوق الانا ...ما دمت انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات