2019/05/19

يانفسي --بقلم ابوكريم المصري-الشاعر متولي لاشين

يانفسي توبي 
******************

يا نفسي توبي .
..........................قبل أن ياتي الموت بغتة
...........................................................ويحين يوم الرحيل 
يا نفسي تزودي 
................فأن خير الزاد التقوي .
..............................................................فان السفر طويل 
ولا نعلم اين المصير ......
.................والعمر مهما طال فهو قصير 
...............................................لاشفاعة في الموت ولا تاجيل

يا نفسي أنهضي من كبوتك
.................................فقد أشتعل الراس شيبا والجسد أصبح عليل

يا نفسي توبي فقد أنقضي العمر
............................................. وما تيقي من العمر أصبح قليل

يا نفسي توبي فان الله يقبل التوبة 
...........................................من عبادة لا تقولي زنبي مستحيل
أرفعي أكف الدعاء
....................لرب السماء
.....................وأزرفي الدمع بالبكاء
......................................لا نجاة الا بالتوبة النصوح هي السبيل
الا تسمعي نداء الله 
....في الثلث الاخير من الليل 
.............هل من مستغفر أغفر لة 
.............................هل من تائب أتوب علية 
.........................فا أغتنمي الفرصة واسجدي لله سجود العبد الذليل

لعل الله ينظر الينا نظرة رحمة 
........................لا نشقي بعدها فهو حسبنا نعم المولي ونعم الوكيل
***********************************************************
بقلم ابوكريم المصري .....الشاعر متولي لاشين ..17/5/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات