2017/09/23

يسالوني اين انت - بقلم نوره محمد

يسالوني اين انت
انا هنا 
في ارض العراق 
بلاد الرافدين حبيبتي
تحت سماء مدينة الرماح
على ضفاف دجلة 
هنا تغازل بريق مياه دجلة الرقراقه
زرقة سماها بخجل
والشجر يعانق غيومها 
اديم الارض طيب 
وهوائها شذى يضوع
تتهادى اغصان الزهر
تداعب قطرات الندى 
حبيبتي نينوى 
عشقي و جنتي يا حدباء
هنا انا .. في مدينة الانبياء 
رغما عن انف الحزن نضحك 
رغما عن انوف الحاقدين 
نفرح ، نجتهد ، نصبر ،نكافح 
ننشر السعادة ننثر طيب الاخلاق 
جمال القلوب الطاهرة هنا تأتلق
هنا انا .. بين نبضات 
ام الربيعين الدافئة
هنا انا ... حيث الصبر زادنا 
هنا .. ترى خيام النازحين 
تحاول ان تخفف عن ساكنيها
وصبر الايمان يطوف بهم 
يشد على اياديهم
وتبشرهم ان الكرب يتبعه
فرج باذن الله 
هنا .. ادعية الامهات هو السلاح
بين ايديهن 
هنا .. على ضفاف دجلة ترتفع الى السماء
احلامنا المخبئة و أمنياتنا المتﻷﻷة 
وطموحاتنا الكبيرة بحجم الكون 
هنا انا
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات