2018/05/16

قال فقالت:الشاعرة المبدعىة لمياء فرعون



قال فقالت:
قال:
خذي زهري خذي وردي وفلِّي 
خذي روحي خذي بعضي وكلِّي
أخــاف تـضيـع أشـواقي هـبـاءً
فمـن لي إن أضعتيني ومـن لي
فقالت:
وإن أهــديــتَ لي ورداً وفـــلَّاً
وروحُـكَ طالبت يـومـاً بوصل
فما حالي وهـذا العمرُ يـجـري 
ويـمـنـع عـن سـعادتِنا التجـلِّي
فـقـلْ للعمريُـرجـعُ لي شـبـابي
فـإن عاد الزمان بـنـا فـقـل لي
قال:
وما دخلُ الزمان ِبنبض قلبي
فـداكِ الروحُ يـا فـيئي وظـلِّي
فلا الأيـامُ تـدرك شـوقَ قـلبٍ
كـواه الحبُّ في صـبح ٍولـيـلِ
ولا مـن لـم يـذق طعماً لحـبٍ
فهـل يـدري بمطعمه ِكمـثـلـي
تعالي فاـشْفني من جرح ِقلبي
فـأنـت ِالبلسمُ الشـافي لأجــلي
يطوف اليومَ ظلُّك ِفي خيالـي
فـأنتِ الروحُ يـاوردي وفُـلِّـي
قـتـلـتيني بـصدِّك ِفـارحـميني
وجـاري لهفـتي يـومـاً وطُـلِّي
فقالت:
أيا مجنون فاصحى من غرام ٍ
فهـدا الحبُّ مــرفـوضٌ كـكـلِّ
وقل للقلب يكفـيك اضطـرابـاً
وثـبْ للرشد يـارجلاً كـطـفـل
بقلمي لمياء فرعون
سورية-دمشق
8\5\2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات